product_image_name-Avon-Far Away Glamour-1product_image_name-Avon-Far Away Glamour-2product_image_name-Avon-Far Away Glamour-3product_image_name-Avon-Far Away Glamour-4

Share this product

Avon Far Away Glamour

EGP 850.00

Few units left

Delivery fees from EGP 20.00 to 6th of October. Save 10 EGP on shipping with prepaid payment
Variation available

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Delivery Fees EGP 20.00
Ready for pickup between 09 May & 12 May when you order within next 9mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 09 May & 12 May when you order within next 9mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

SuCHi

98%Seller Score

Be the first to follow

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Excellent

Quality Score: Excellent

Product details

  • فار أواي جلامور من أفون عطر عنبر للنساء . 
  • تم إطلاقه في عام 2019. 
  • تم إنشاءه بواسطة جان مارك تشيلان وفيرونيكا كازانوفا وماكينزي رايلي. 
  • مقدمة العطر الكشمش الأسود, الجريب فروت و الفلفل الوردي; قلب العطر فانيليا مدغشقر, السوسن و براعم البرتقال; قاعدة العطر هي الباتشولي والمسك الأسود.
  • استمتع بالسير على الجانب الساحر مع العطر الذي يجعلك تشعر بالروعة، مع نفحات لا تُنسى من برعم الكشمش الأسود القوي، وتتألق بإشراق زهرة البرتقال وتنتهي بالمسك الأسود الجميل.
  • تألقي بسحر! ضمن أحدث عطور مجموعة فار أواي والذي يؤكد بشكل أنيق على جرأتك، مما يجعله الاختيار الأمثل للمناسبات الخاصة. سيبهرك هذا العطر من نفحاته الأولى من جوهر الكشمش الأسود الآسر، وينتقل بلطف إلى القلب النابض لزهر البرتقال. القاعدة العميقة من المسك الأسود مع لمسة دافئة من الفانيليا تغلف العطر بالكامل برائحة متطورة لا تقاوم.
  • أو دو برفيوم 50 مل


 


 

Specifications

Key Features

فار أواي جلامور من أفون عطر عنبر للنساء . تم إطلاقه في عام 2019. تم إنشاءه بواسطة جان مارك تشيلان وفيرونيكا كازانوفا وماكينزي رايلي. مقدمة العطر الكشمش الأسود, الجريب فروت و الفلفل الوردي; قلب العطر فانيليا مدغشقر, السوسن و براعم البرتقال; قاعدة العطر هي الباتشولي والمسك الأسود.استمتع بالسير على الجانب الساحر مع العطر الذي يجعلك تشعر بالروعة، مع نفحات لا تُنسى من برعم الكشمش الأسود القوي، وتتألق بإشراق زهرة البرتقال وتنتهي بالمسك الأسود الجميل.تألقي بسحر! ضمن أحدث عطور مجموعة فار أواي والذي يؤكد بشكل أنيق على جرأتك، مما يجعله الاختيار الأمثل للمناسبات الخاصة. سيبهرك هذا العطر من نفحاته الأولى من جوهر الكشمش الأسود الآسر، وينتقل بلطف إلى القلب النابض لزهر البرتقال. القاعدة العميقة من المسك الأسود مع لمسة دافئة من الفانيليا تغلف العطر بالكامل برائحة متطورة لا تقاوم.


 

Specifications

  • SKU: AV597PF07070MNAFAMZ
  • Certifications: GECA - Good Environmental Choice Australia|AFRDI Leather

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

Avon Far Away Glamour

Avon Far Away Glamour

EGP 850.00

Recently Viewed

See All