product_image_name-Generic-سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين-1product_image_name-Generic-سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين-2product_image_name-Generic-سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين-3product_image_name-Generic-سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين-4product_image_name-Generic-سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين-5

مشاركة هذا المنتج

سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين

جنيه 349.00
جنيه 350.001%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1325 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سلة من طبقتين: السلة مثالية متعددة الاستخدام لتنظيم المطبخ او الحمام او المكتب او لحمل كل من الفواكه والخضروات ، مما يحافظ على مساحتك منظمة ولا تشغل مساحة كبيرة على سطح العمل. تتيح السلة السلكية المفتوحة تدوير الهواء بحرية أكبر ، مما يحافظ على الفواكه والخضروات في التنفس وتبقى منتعشة.وظيفية ومتعددة الاستخدامات: يمكن وضع منظم سلة الفاكهة مع الفواكه والخضروات والأدوات المنزلية الصغيرة واللوازم المكتبية. حل مثالي لتخزين المنزل ، يناسب أي نمط وديكور.هيكل متين: مصنوعة من الحديد مع طلاء أسود مطلي بالمسحوق ومقاوم للصدأ ومقاوم للماء. تتميز بمقبض خشبي سهل الحمل ويمكن حمل كل شيء في السلة هنا وهناك.. السلة العلوية أصغر قليلاً لمنح السلة تأثيرًا متدرجًا ، مما يسمح لك بفصل الفاكهة والخضروات بسهولة أكبر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سلة من طبقتين: السلة مثالية متعددة الاستخدام لتنظيم المطبخ او الحمام او المكتب او لحمل كل من الفواكه والخضروات ، مما يحافظ على مساحتك منظمة ولا تشغل مساحة كبيرة على سطح العمل. تتيح السلة السلكية المفتوحة تدوير الهواء بحرية أكبر ، مما يحافظ على الفواكه والخضروات في التنفس وتبقى منتعشة.
  • وظيفية ومتعددة الاستخدامات: يمكن وضع منظم سلة الفاكهة مع الفواكه والخضروات والأدوات المنزلية الصغيرة واللوازم المكتبية. حل مثالي لتخزين المنزل ، يناسب أي نمط وديكور.
  • هيكل متين: مصنوعة من الحديد مع طلاء أسود مطلي بالمسحوق ومقاوم للصدأ ومقاوم للماء. تتميز بمقبض خشبي سهل الحمل ويمكن حمل كل شيء في السلة هنا وهناك.
  • . السلة العلوية أصغر قليلاً لمنح السلة تأثيرًا متدرجًا ، مما يسمح لك بفصل الفاكهة والخضروات بسهولة أكبر.

المواصفات

  • SKU: GE810FD02JSOZNAFAMZ
  • الموديل: m3dn2
  • بلد الصنع: China
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين

سلة معدنية متعددة الاستخدامات من طبقتين

جنيه 349.00
جنيه 350.001%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل