product_image_name-Jumia Book-كتاب المراهق المزعج - دليل الأسرة للتعامل والتعايش السلمي-1

Share this product

كتاب المراهق المزعج - دليل الأسرة للتعامل والتعايش السلمي

EGP 80.00
Not deliverable to 6th of October

Currently Out of Stock

Promotions

Delivery & Returns

Not deliverable to that location

Please choose another location.

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Jumia

100%Seller Score

Product details

مَنْ مِنّا لم يكن مشاكسًا في طفولته ولم يكن مصدر تعب لأسرته بدءًا من التحاقه بالمرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية. في كل يوم، يشب طفلك ويغدو أكثر ذكاءً – وربما أكثر شعورًا بالخوف من مرحلة جديدة هو مُقبلٌ عليها.
إن المراهق قد يكون فعلاً مصدر إزعاج وقلق للآباء في اختياراته المتعلقة بالدراسة والأصدقاء الذين سيصاحبهم وما إلى ذلك من القرارات التي تخص وحده. فلا عجب إذن من أنْ تشوب تصرفات المراهق بعض الانفعالات ويكون مشاكسًا بين الحين والآخر. وبالطبع، فإن كل هذا يزيد من صعوبة المهمة الملقاة على عاتقك كأب يجب أن يعين ابنه على تخطي السنوات القادمة في تلك المرحلة بأمان لتقديمه للعالم شخصًا قادرًا على العناية بنفسه واحترام الآخرين.
إن سنوات المراهقة هي تلك الفترة التي يَمُرّ فيها المراهق بمشاعر معقدة. لذا ، فإن هذا الكتاب يقدم لك جميع النصائح التي تحتاج أن تسديها لابنك المراهق ، و لنفسك أيضاً . كما أنه سيساعدك في:  التواصل الجيد مع ابنك المراهق التعامل مع الفوران العاطفي عند المراهق التغلب على المشكلات المدرسية مساعدة ابنك المراهق في أن يصبح شخصًا يُعتمد عليه التعامل مع القضايا الشائكة كالجنس، والمخدرات واضطرابات التغذية  إن هذه هي المحّطة الأخيرة في رحلة تربية الابن حتى يشب عن الطوق. وهذا الكتاب لن يضمن لك فقط الاحتفاظ بصوابك، وإنمّا سيضمن لك أيضًا النجاح والاستمتاع بتلك السنوات القليلة الأخيرة من طفولة ابنك المراهق.
نبذة عن المؤلف:
 د. ساندي مان:إحصائية نفسية ميدانية في جامعة "لانكشاير"، ولها باعٌ طويلٌ وخبرة كبيرة في التعامل مع المراهقين. حصلت على درجة الماجستير في سيكولوجية الطفل والمراهق. د. بول سيجر:إخصائي نفسي بجامعة "لانكشاير" المركزية في علم النفس الاجتماعي.  جوني وينبرج:استشاري لدى المنظمات التي تتعامل مع الأطفال والشباب .وهو نائب رئيس جهاز الشباب بمجلس مدينة" مانشيستر" . و قد ألقى محاضراتحول العديد من القضايا مثل التنمر واضطرابات التغذية وتعاطي المخدرات .

Specifications

Key Features

  • Number of Pages‏‏‏‏:‏‏‏‏  216Publisher‏‏‏‏:‏‏‏‏ دار الفاروق للاستثمارات الثقافيةLanguage‏‏‏‏:‏‏‏‏ Arabic

What’s in the box

Specifications

  • SKU: JU030BKAE2IPNAFAMZ
  • Model: 978-977-455-515-1
  • Size (L x W x H cm): 15x22
  • Color: not applicable
  • Main Material: not applicable
  • Author: د/ساندي مان- د/بول سيجر – جوني وينيبرج

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

كتاب المراهق المزعج - دليل الأسرة للتعامل والتعايش السلمي

كتاب المراهق المزعج - دليل الأسرة للتعامل والتعايش السلمي

EGP 80.00

Recently Viewed

See All