This website uses cookies. For further information on how we use cookies you can read our Privacy and Cookie notice
HomeBooks, Movies and MusicBusiness & Finance BooksBusiness & Economics Booksكتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات
Currently Out of Stock
Promotions
Delivery & Returns
Not deliverable to that location
Please choose another location.
Return Policy
Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details
Seller Information
Jumia
100%Seller Score
Product details
أخيرًا ستستطيع استخدام أكثر الأدوات الإعلانية فاعلية على الإطلاق بمساعدة هذا الدليل الشامل الذي يضم مئات الأساليب التي تم التحقق من فاعليتها عمليًا، هذا بالإضافة إلى أفكار رائعة تتعلق بكيفية مراعاة البُعد النفسي للمستهلك. يعرض الكتاب أيضًا خلاصة المبادئ والأساليب التي ستوفر عليك مشقة التجربة والخطأ.في الحقيقة، إن واحدًا من كل مائة من رجال الأعمال بالكاد يعرفون الحقائق التالية عن كيفية إنشاء إعلان جذاب:
60 % من الجمهور لا يقرؤون إلا العنوان الرئيسي للإعلانتزيد تعليقات الصور من نسبة قراءة الإعلان بنسبة 200 %تجذب الإعلانات الموضِّحة للأسعار الانتباه أكثر من غيرها بنسبة 20 %إن تكبير حجم الإعلان أربعة مرات يعمل على زيادة التركيز والانتباه إلى الضعفيزيد تأثير الإعلانات الملونة بأربعة ألوان بنسبة 45 % عن إعلانات الأبيض والأسودتستخدم كبرى وكالات الإعلان في "نيويورك" هذه الأسرار التي لا يعرفها إلا القليلون للتأثير على المستهلكين وإقناعهم بشراء المنتجات المُعْلَن عنها. والآن، وبفضل هذا الكتاب، ستستطيع أنت أيضًا معرفة هذه الأسرار والاستفادة منها. جديرٌ بالذكر أن الأساليب الواردة في هذا الكتاب تعتمد على الجوانب النفسية المُحَرِّكة للسلوك الإنساني. لذا، فهي تصلح للتطبيق في أي مكان بغض النظر عما تُرَوِّج له من منتجات أو خدمات. والمفاجأة السارة أن معظم الأساليب التي وردت في هذا الكتاب لن تكلفك شيئًا.
وبفضل هذا الكتاب، ستتعلّم ما يلي:
كيفية إعداد إعلانات وكتيبات إعلانية وخطابات مبيعات وإنشاء مواقع ويب جذابة وما إلى ذلكالتأثير على الجمهور وإقناعه بما تقولطرق غير مباشرة لحث الجمهور على الاستجابة لإعلانكأساليب فعّالة لكتابة عناوين رئيسية تجذب الانتباه وتأسر العقولالاستفادة من علم النفس في تصميم الإعلانات وكيفية اختيار الألوان وتسعير المنتجاتنبذة عن المؤلف:"درو إريك وايتمان"ـ المعروف أيضًا باسم Dr. Direct!-:يعد محاضرًا واستشاريًا خبيرًا؛ حيث قام بتدريس علم النفس الذي يتحكم في استجابات المستهلكين لمدة تزيد عن 23 عامًا. كما عمل في قسم التسويق المباشر في كبرى وكالات الإعلان في "فيلادلفيا". وقد تمت الاستعانة بتوجيهاته في العديد من أنجح الشركات والهيئات والمعاهد في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تساعد ورش العمل المكثفة التي يعقدها عن العمل الإعلاني أصحاب الأعمال في تحسين فاعلية إعلاناتهم وكتيباتهم الإعلانية بالإضافة إلى خطابات المبيعات والمواقع الإليكترونية وغيرها من الوسائل الإعلانية.
60 % من الجمهور لا يقرؤون إلا العنوان الرئيسي للإعلانتزيد تعليقات الصور من نسبة قراءة الإعلان بنسبة 200 %تجذب الإعلانات الموضِّحة للأسعار الانتباه أكثر من غيرها بنسبة 20 %إن تكبير حجم الإعلان أربعة مرات يعمل على زيادة التركيز والانتباه إلى الضعفيزيد تأثير الإعلانات الملونة بأربعة ألوان بنسبة 45 % عن إعلانات الأبيض والأسودتستخدم كبرى وكالات الإعلان في "نيويورك" هذه الأسرار التي لا يعرفها إلا القليلون للتأثير على المستهلكين وإقناعهم بشراء المنتجات المُعْلَن عنها. والآن، وبفضل هذا الكتاب، ستستطيع أنت أيضًا معرفة هذه الأسرار والاستفادة منها. جديرٌ بالذكر أن الأساليب الواردة في هذا الكتاب تعتمد على الجوانب النفسية المُحَرِّكة للسلوك الإنساني. لذا، فهي تصلح للتطبيق في أي مكان بغض النظر عما تُرَوِّج له من منتجات أو خدمات. والمفاجأة السارة أن معظم الأساليب التي وردت في هذا الكتاب لن تكلفك شيئًا.
وبفضل هذا الكتاب، ستتعلّم ما يلي:
كيفية إعداد إعلانات وكتيبات إعلانية وخطابات مبيعات وإنشاء مواقع ويب جذابة وما إلى ذلكالتأثير على الجمهور وإقناعه بما تقولطرق غير مباشرة لحث الجمهور على الاستجابة لإعلانكأساليب فعّالة لكتابة عناوين رئيسية تجذب الانتباه وتأسر العقولالاستفادة من علم النفس في تصميم الإعلانات وكيفية اختيار الألوان وتسعير المنتجاتنبذة عن المؤلف:"درو إريك وايتمان"ـ المعروف أيضًا باسم Dr. Direct!-:يعد محاضرًا واستشاريًا خبيرًا؛ حيث قام بتدريس علم النفس الذي يتحكم في استجابات المستهلكين لمدة تزيد عن 23 عامًا. كما عمل في قسم التسويق المباشر في كبرى وكالات الإعلان في "فيلادلفيا". وقد تمت الاستعانة بتوجيهاته في العديد من أنجح الشركات والهيئات والمعاهد في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تساعد ورش العمل المكثفة التي يعقدها عن العمل الإعلاني أصحاب الأعمال في تحسين فاعلية إعلاناتهم وكتيباتهم الإعلانية بالإضافة إلى خطابات المبيعات والمواقع الإليكترونية وغيرها من الوسائل الإعلانية.
Specifications
Key Features
Number of Pages: 348Publisher: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية Language: ArabicPublished: 2014
Specifications
- SKU: JU030BKAE5U6NAFAMZ
- Model: 978-977-455-455-6
- Size (L x W x H cm): 15x22
- Color: not applicable
- Main Material: not applicable
- Author: درو إريك وايتمان
Verified Customer Feedback
See AllVerified Ratings (1)
5/5
5 out of 5
1 verified rating
Product Reviews (0)
Customers who have bought this product have not yet posted comments.
كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات
EGP 140.00