product_image_name-Jumia Book-كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات-1

Share this product

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

EGP 140.00
Not deliverable to 6th of October

Currently Out of Stock

Promotions

Delivery & Returns

Not deliverable to that location

Please choose another location.

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Jumia

100%Seller Score

Product details

أخيرًا ستستطيع استخدام أكثر الأدوات الإعلانية فاعلية على الإطلاق بمساعدة هذا الدليل الشامل الذي يضم مئات الأساليب التي تم التحقق من فاعليتها عمليًا، هذا بالإضافة إلى أفكار رائعة تتعلق بكيفية مراعاة البُعد النفسي للمستهلك. يعرض الكتاب أيضًا خلاصة المبادئ والأساليب التي ستوفر عليك مشقة التجربة والخطأ.في الحقيقة، إن واحدًا من كل مائة من رجال الأعمال بالكاد يعرفون الحقائق التالية عن كيفية إنشاء إعلان جذاب:
60 % من الجمهور لا يقرؤون إلا العنوان الرئيسي للإعلانتزيد تعليقات الصور من نسبة قراءة الإعلان بنسبة 200 %تجذب الإعلانات الموضِّحة للأسعار الانتباه أكثر من غيرها بنسبة 20 %إن تكبير حجم الإعلان أربعة مرات يعمل على زيادة التركيز والانتباه إلى الضعفيزيد تأثير الإعلانات الملونة بأربعة ألوان بنسبة 45 % عن إعلانات الأبيض والأسودتستخدم كبرى وكالات الإعلان في "نيويورك" هذه الأسرار التي لا يعرفها إلا القليلون للتأثير على المستهلكين وإقناعهم بشراء المنتجات المُعْلَن عنها. والآن، وبفضل هذا الكتاب، ستستطيع أنت أيضًا معرفة هذه الأسرار والاستفادة منها. جديرٌ بالذكر أن الأساليب الواردة في هذا الكتاب تعتمد على الجوانب النفسية المُحَرِّكة للسلوك الإنساني. لذا، فهي تصلح للتطبيق في أي مكان بغض النظر عما تُرَوِّج له من منتجات أو خدمات. والمفاجأة السارة أن معظم الأساليب التي وردت في هذا الكتاب لن تكلفك شيئًا.
وبفضل هذا الكتاب، ستتعلّم ما يلي:
كيفية إعداد إعلانات وكتيبات إعلانية وخطابات مبيعات وإنشاء مواقع ويب جذابة وما إلى ذلكالتأثير على الجمهور وإقناعه بما تقولطرق غير مباشرة لحث الجمهور على الاستجابة لإعلانكأساليب فعّالة لكتابة عناوين رئيسية تجذب الانتباه وتأسر العقولالاستفادة من علم النفس في تصميم الإعلانات وكيفية اختيار الألوان وتسعير المنتجاتنبذة عن المؤلف:"درو إريك وايتمان"ـ المعروف أيضًا باسم Dr. Direct!-:يعد محاضرًا واستشاريًا خبيرًا؛ حيث قام بتدريس علم النفس الذي يتحكم في استجابات المستهلكين لمدة تزيد عن 23 عامًا. كما عمل في قسم التسويق المباشر في كبرى وكالات الإعلان في "فيلادلفيا". وقد تمت الاستعانة بتوجيهاته في العديد من أنجح الشركات والهيئات والمعاهد في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تساعد ورش العمل المكثفة التي يعقدها عن العمل الإعلاني أصحاب الأعمال في تحسين فاعلية إعلاناتهم وكتيباتهم الإعلانية بالإضافة إلى خطابات المبيعات والمواقع الإليكترونية وغيرها من الوسائل الإعلانية.

Specifications

Key Features

Number of Pages‏‏:‏‏ 348Publisher‏‏:‏‏ دار الفاروق للاستثمارات الثقافية Language‏‏:‏‏ ArabicPublished‏‏:‏‏ 2014

Specifications

  • SKU: JU030BKAE5U6NAFAMZ
  • Model: 978-977-455-455-6
  • Size (L x W x H cm): 15x22
  • Color: not applicable
  • Main Material: not applicable
  • Author: درو إريك وايتمان

Verified Customer Feedback

See All

Verified Ratings (1)

5/5
5 out of 5

1 verified rating

Product Reviews (0)

Customers who have bought this product have not yet posted comments.

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

EGP 140.00

Recently Viewed

See All