product_image_name-Generic-تحويل الابتكار إلى اموال: كيف تصمم الشركات الذكية المنتج حول السعر‬ - By  Madhavan Ramanujam ,  Georg Tacke-1

Share this product

تحويل الابتكار إلى اموال: كيف تصمم الشركات الذكية المنتج حول السعر‬ - By Madhavan Ramanujam , Georg Tacke

EGP 136.00
EGP 356.0062%

Few units left

Free delivery to 6th of October

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Free delivery
Ready for pickup between 04 June & 05 June when you order within next 15hrs 17mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 04 June & 05 June when you order within next 15hrs 17mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

City Happy

80%Seller Score

56 Followers

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Average

Quality Score: Excellent

Customer Rating: Good

Product details

حتَّى تتمكَّن الأعمال التجاريَّة من الاستمرار، لا بدَّ لها من الابتكار. غير أنَّ اللافت هو أنَّ معدَّلاتِ الفشل في الابتكار مرتفعةٌ على نحوٍ صادم؛ فهناك ثلاثةٌ من كلِّ أربعة منتجات (أو خدمات) تعجز عن تحقيق الإيرادات أو أهداف الأرباح المتوقَّعة، أو حتَّى تفشل فشلًا تامًّا (تخرج من السوق). وهكذا يُلاحَظُ أنَّ الشركاتِ تخوضُ الرحلةَ الطويلةَ لتطوير المنتجات على أمل أن تجنيَ ابتكاراتُهم أموالًا، لكنَّهم لا يعرفون إنْ كانتْ ستجني المال فعلًا. لكنَّ الأمور لا ينبغي أن تسيرَ بهذه الطريقة. في هذا الكتاب، يضعُ المؤلِّفان تسعَ قواعدَ لتحويل الابتكار إلى أموال، وهي قواعدُ تستندُ إلى الدروس المستفادة في تنفيذ أكثر من 10 آلاف مشروعٍ حول العالم. يتناوَلُ الكتابُ أيضًا حالاتٍ دراسيَّةً لشركاتٍ عالميَّة، مثل أوبر، وپورشيه، ولينكدإن، وأوپتمايزلي، وشڨاروڨسكي، والكيفيَّة التي استخدَمَتْ بها المبادئ التي ضمَّنها المؤلِّفان. ينصحُ الكتابُ المنشآتِ أن تُعيدَ التفكيرَ في ممارَسات الابتكار لدَيها، لا سيَّما أنَّها قد تكلِّفُ أحيانًا أموالًا بالبلايين، وذلك بتجنُّبِ استراتيجيَّة إطلاق أكبر عددٍ ممكن من الابتكارات ‘‘على أمل’’ أن ينجحَ أحدُها. ومن هنا، يعرضُ الكتاب منهجيَّةً مختلفةً تركِّزُ على ما يريدُه العملاء، وما سيدفعونَ لقاءَه، وعلى تصميم المنتجات بناءً على السعر الموضوع، وسيأتي هذا بنتائجَ مدهشة. 

Specifications

Specifications

  • SKU: GE810BM1A3CZJNAFAMZ
  • Main Material: Paper

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

تحويل الابتكار إلى اموال: كيف تصمم الشركات الذكية المنتج حول السعر‬ - By  Madhavan Ramanujam ,  Georg Tacke

تحويل الابتكار إلى اموال: كيف تصمم الشركات الذكية المنتج حول السعر‬ - By Madhavan Ramanujam , Georg Tacke

EGP 136.00
EGP 356.0062%

Recently Viewed

See All