يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
Few units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
88%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
قانون الإعلام وأخلاقياته (سلسلة روتليدج للاتصالات) ، الطبعة: 3 هو كتاب أكاديمي شامل يغطي موضوعات هامة تتعلق بقانون الإعلام والأخلاقيات في التعليم الإعلامي. هذا الكتاب من تأليف روي إل. مور، مايكل دي. موراي، ولورنس إيرلباوم، وقد تم نشره في عام 2008.
يعد هذا الكتاب مرجعًا مهنيًا هامًا للطلاب والمحترفين في مجال الإعلام، حيث يقدم رؤى معمقة حول القوانين التي تحكم وسائل الإعلام وأخلاقياتها. يتناول الموضوعات المتعلقة بالتعليم الإعلامي ويعتبر مرجعًا قيّمًا لأي شخص يسعى لفهم أبعاد قانون الإعلام.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/45/664125/1.jpg?6323)