يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 47mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 47mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب أساسيات التسويق من ماكغراو هيل - الطبعة 11 هو مرجع شامل يقدم رؤى عميقة حول استراتيجيات التسويق الأساسية. تمت كتابته بواسطة ويلي بيرو، يعتبر هذا الكتاب مصدراً موثوقاً للطلاب والمهنيين على حد سواء.
مميزات الكتاب
رؤى شاملة في التسويق: يغطي مفاهيم واستراتيجيات تسويقية أساسية.
مصدر موثوق: كتب بواسطة خبير معترف به في هذا المجال.
محتوى محدث: يعكس الاتجاهات والممارسات الحالية في التسويق.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو تاريخ نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2008.
س: من هو المؤلف؟ ج: المؤلف هو ويلي بيرو.
س: ما هي الطبعة المتاحة؟ ج: الطبعة 11 متاحة.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
أساسيات التسويق، الطبعة 11 من تأليف ويلي بيرو، ماكغراو هيل، حقوق الطبع والنشر 2008